الالتزام بخصوصية المستفيد:

 يقر مركز  نون الآفاق

  • أنه يطبق سياسة فعالة لتحقيق خصوصية بيانات المستفيدين وحمايتها وضمان تخزينها وعدم الاطلاع عليها إلا من قبل المختصين وذوي الصلاحية وعدم نشرها ومشاركتها مع أي جهة أو أشخاص لا يحق لهم الاطلاع على هذه البيانات.
    • أن المركز يقوم بنشر وثيقة ضمان الخصوصية ونشرها على الموقع عبر رابط (https:// noon-center.net) ليتمكن جميع المستخدمين من معرفة طريقة جمع البيانات وتخزينها ومن يملك صلاحية الاطلاع على هذه البيانات.
    • يوضح المركز سياسة عبر نشرها في صفحة   اتفاقية استخدام الموقع تحت عنوان (سياسة الخصوصية).
    • مركز نون الآفاق يوضح عبر سياسة الخصوصية المنشورة على الموقع انه لا يبيع او يمنح اي اطراف خارجية المعلومات الشخصية للمستفيدين.

    اتفاقية الاستخدام  لموقع مركز نون الآفاق:

    الموافقة على اتفاقية الشروط والأحكام :

     تنطبق هذه الشروط والأحكام على استخدامك لموقع  مركز نون الآفاق  (noon-center.net).  إن استخدامك للموقع أو تصفحه او الاشتراك في الدورات او دفع قيمتها أو البدء في دراسة المادة التعليمية الخاصة  بالدورة  المقدمة عبر تطبيق ZOOM  يعتبر إقرار وموافقة منك على الالتزام بهذه الشروط والأحكام، كما أنك  تقر وتوافق على أنك قد قرأت وفهمت  و وافقت على الشروط والبنود المبينة أدناه، لذا اذا كنت لا توافق على أي مما جاء فيها فيجب عليك التوقف نهائيا عن استخدام الموقع او تصفحه.

    يحق لموقع (noon-center.net)  تعديل وتغيير  وحذف أي من شروط الاستخدام في أي وقت بدون قيد أو شرط و مسؤوليتك كمستخدم للموقع  مراجعة الشروط والأحكام من وقت لآخر للتأكد من موافقتك الصريحة على ما تتضمنه .

    التسجيل:

    بداية يجب عليك كمستخدم تسجيل الدخول للموقع وإكمال بيانات التسجيل على الموقع ثم تقوم بدفع رسوم الدورة  التعليمية وتأكيد عملية الدفع لتتمكن من الوصول للمرحلة والأخيرة وهي إرسال رسالة إعتماد التسجيل والتي تحتوي على رابط الدخول للحصة الدراسية عبر تطبيق ZOOM و رابط الدخول للخطة الدراسية والمادة التعليمية عن طريق الموقع

    أنت توافق على قبول كل الإرشادات والإشعارات وقواعد وسياسات التشغيل والتعليمات المتعلقة باستخدام الموقع أو الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو الدورة التعليمية، وكذلك أي تعديلات لاحقة .

    للدخول إلى موقع “noon-center.net “، يجب على المستخدم  أن يجيد القراءة والكتابة، وأن يستوفي الشروط المطلوبة لكل دورة تعليمية. ولا يتحمل موقع “ noon-center.net“،   أي مسئولية ناجمة عن إدخال معلومات غير صحيحة بهذا الشأن .

    يلتزم المستخدم بأن تكون كافة بياناته المسجلة صحيحة وسليمة ذلك لأنه يتم إرسالها ( لوزارة التعليم الاهلي والاجنبي   لإصدار الشهادات)، ويتحمل الطالب أي خطأ ناتج عن البيانات التي قام بإدخالها ، ويتحمل المستخدم  تكاليف إعادة تصحيح الشهادة التدريبية .

    يلتزم المستخدم بالمحافظة على بيانات رابط الدخول للحصة الدراسية عبر تطبيق ZOOM ، وعدم مشاركة الرابط لأي شخص.  المستخدم مسؤول مسؤولية كاملة  عن ضمان أن كافة الاشخاص الذين يستخدمون التطبيق عن طريق الجوال أو جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز أخر على علم والتزام بشروط هذا الموقع .  تقر وتتعهد بأنك تتمتع بالحق والقدرة القانونية على استخدام موقع تطبيق ZOOM  حسب ما هو موضح في هذه الشروط والأحكام.

    تلتزم بعدم القيام بأي شيء يكون من شأنه التأثير على تشغيل أو أمن موقع “ noon-center.net” أو يتسبب في تعطيل أو تخريب الموقع بأية صور من الصور كل عمليات الشراء والدفع  عبر موقع “ noon-center.net”  تستحق  بأثر فوري بطرق الدفع المتوافرة داخل الموقع .

    تعليمات تسجيل الدورة:

    1. 1.        تسجيل البيانات العامة للمتدرب/بة واختيار الدورة المطلوبة  من خلال صفحة التسجيل على الانترنت للمركز (noon-center.net)
    2. دفع رسوم الدورة من خلال الفاتورة الإلكترونية أو حوالة بنكية.
    3. يتم إرسال رابط امتحان تحديد المستوى المجاني إلى المتقدم للدورة برسالة نصية بعد التسجيل المبدئي.
    4. يتم اعتماد الطلب والتسجيل في الدورة فقط بعد دفع الرسوم.

    الشروط والأحكام الخاصة بالاسترداد المالي للدورة:

    1. يحق للمتقدم للدورة استرداد كامل المبلغ المدفوع في حال الانسحاب قبل بدء الدورة
    2. يحق للمتقدم استرداد 60% من رسوم الدورة في حال قام المتقدم بالانسحاب خلال الأسبوع الأول من الدورة.
    3. يحق للمتقدم استرداد 40% من رسوم الدورة في حال قام المتقدم بالانسحاب خلال الأسبوع الثاني من الدورة.
    4. لا يحق للمتقدم استرداد أي مبالغ بعد الأسبوع الثاني من الدورة.

    توافر الموقع:

    يتم توفير الخدمة “كما هي” وعلى أساس “ما هو متاح”. نحن لا نعطي أي ضمان (من أي نوع ) بأن الدورة التعليمية  ستكون خالية من العيوب أو الأخطاء.، كما أننا لا نقدم أية ضمانات( صريحة أو ضمنية)  إلى أقصى حد يسمح به القانون  عن ملاءمة الموقع لغرض معين، أو دقة المعلومات، أو التوافق أو الجودة.  نحن لا نتحمل أي مسؤولية ( من أي نوع  ) عن أي توقف، او انقطاع  ، أو  عدم توفر الموقع نتيجة لأسباب خارجة عن إرادتنا  بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، تعطل المعدات، فشل المعدات ، فشل شبكة الاتصالات أو الإنترنت ، انقطاع التيار الكهربائي ، الأحداث الطبيعية الغير متوقعة، أعمال الحرب والأعمال العسكرية ، القيود القانونية والرقابة ….وغيرها لا نتحمل مسؤولية تجاهك (أنت) نتيجة لأي خسائر أو أضرار نتيجة استخدامك أو فيما يتصل بقيامك باستخدام موقع “noon-center.net” موقع  “noon-center.net” غير مسئول عن أي ضمانات أو التزامات (من أي نوع ) بما في ذلك الضمانات التجارية وأي ضمانات متعلقة بجودة ودقة المعلومات المقدمة .

    حقوق الملكية الفكرية:

    كافة حقوق النشر وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى في كافة المواد والمحتوى المقدم عبرنا هي ملك لنا ملكية حصرية ، وتشكل حقوقا قانونية محمية بموجب الأنظمة القانونية السارية .

    و كافة المحتويات و الشعارات المرتبطة بالموقع والصور وأيقونات الأزرار والرموز والبرمجيات والتصاميم  والنصوص والأسماء الخدمية هي علامات وتصميمات تجارية خاصة بموقعنا  ويحظر إعادة إنتاجها أو توزيعها في أي وسيلة بغير موافقتنا المسبقة.

    ويحق للمركز و موقع  “noon-center.net“حرمان المتدرب من الدورة والشهادة ومسائلته قانونيا في حالة المخالفة.

    سياسة الخصوصية:

    استخدامك موقع  “noon-center.net” يعني قبولك وموافقتك على سياسة الخصوصية ، موقع  “noon-center.net” له الحق في تعديل أو تغيير أو حذف أو تحديث سياسة الخصوصية في أي وقت وتكون هذه التعديلات أو التغييرات أو التحديثات ملزمة لك تلقائيا وفي حينها بمجرد نشرها. أنت توافق على السماح وإعطاء السلطة القانونية والنامية  لموقع  “noon-center.net” بالتالي :

    جمع واستخدام ونقل معلوماتك وفق لسياسة موقع  “ noon-center.net”  ، ولن تكون معلوماتك الشخصية يمكن الوصول إليها  سوى  لمديرين وموظفين موقع  “ noon-center.net”  الذين يستوجب عملهم  متابعة تلك البيانات والاطلاع عليها  من اجل تقديم خدمات الموقع .  انت موافق على إعطاء الصلاحية فورا وبشكل تلقائي لموقعnoon-center.net ”  ”  بعد تسجيلك بتسجيل وحفظ بياناتك.  أنت توافق  على منح موقع   “noon-center.net ” الحق والحرية  في التصرف في معلوماتك وبياناتك الشخصية المدة المطلوبة التي تقررها إدارة موقع “ noon-center.net”  وفقا لمدى ملائمة المعلومات والبيانات للغرض  الذي تم الاحتفاظ  بالبيانات من أجله .  هل نفصح عن أي معلومات للأطراف الخارجية؟  نحن لا نبيع أو نقدم أو نمنح أي أطراف خارجية  المعلومات الشخصية الخاصة بك.

    القانون الواجب التطبيق والمحكمة المختصة  :

    انت توافق على ان أي نزاع أو مطالبة قانونية أو قضائية تنشأ عن أو تتعلق  بشروط واحكام موقع ” noon-center.net”  وتفسيرها او تنفيذها فإنها تخضع وتفسر وفقا لقوانين المملكة العربية السعودية فقط .

    أنت توافق وتقبل بأن أية دعاوى أو إجراءات قضائية أو مطالبات  يجب رفعها إلى محاكم المملكة العربية السعودية وأنك تتنازل بشكل صريح  وواضح  عن أي اعتراض على الاختصاص القضائي أو الاختصاص المكاني  .إذا كانت أية فقرة أو بند وارد في الشروط  والأحكام  أو ملغاة أو مستثناة لأي سبب فإن هذه الفقرة لا تلغي صلاحية بقية البنود الواردة في الشروط والاحكام وسياسة الخصوصية.  إذا قررت أي محكمة أو سلطة مختصة بالمملكة العربية السعودية  أن بند أو شرط من هذه الشروط والأحكام العامة غير قانونية و/أو غير نافذة، فسوف تظل الأحكام الأخرى والشروط والبنود سارية. إذا تمت ترجمة الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وسياسة الاسترداد لأي لغة غير اللغة العربية  عبر  موقع  ” noon-center.net” أو بطرق أخرى، فإن النص العربي يظل هو المرجع المعتمد الوحيد  في حالة الاختلاف .