تعليمات عامة:

التزاما وحرصاً منا مركز نون الآفاق لتعليم اللغة الانجليزية في الحفاظ على سير العملية التعليمية عبر الفصول الافتراضية (التعليم عن بعد باستخدام تطبيق ZOOM) وجعلها أكثر وضوحاً وتنظيماً والتي تبدأ من لحظة استلام رسالة إشعار التسجيل الرسمية. عليه، نود التنويه بأن رسالة اعتماد التسجيل تحتوي على:

  • اسم الطالب/ـة
  •  اسم المستوى للدورة
  •  وقت الحصة
  • الأيام الخاصة بالدورة
  • رابط خاص للدخول على الحصة الافتراضية عبر تطبيق ZOOM
  • رابط الخطة الدراسية والمادة التعليمية.

         عند استلام رسالة إشعار التسجيل على الطالب/ـة الالتزام بالتعليمات التالية:

  1. المحافظة على رابط الدخول للحصة الدراسية.
  2. قراءة الخطة الدراسية واستعراض وحدات المادة التعليمية وذلك لغرض المراجعة والتحضير وفي حال عدم فهمها يتم التواصل مع إدارة المركز عبر الاتصال او الكتابة واتساب.
  3. المحافظة على تسليم الاختبارات / الواجبات في وقتها المحدد وعدم التأخير في ارسالها او إعادة تكرار الارسال أكثر من مرة حيث ان اعتماد الدرجة او التقييم يكون للتسليم الأول فقط. وفي حال وجود مشكلة تقنية في روابط الاختبارات او الواجبات المرسلة عبر الرسائل النصية يتم التواصل مع إدارة المركز عبر الكتابة واتساب وتقديم معلومات كاملة وصورة للشاشة التي تظهر ليتم تشخيص المشكلة وحلها.
  4. التزام الحضور للحصة الدراسية حسب الاوقات والايام المحددة في رسالة التسجيل والمرسلة عبر الرسائل النصية والايميل.
  5.  في حال حدوث ظرف طارئ يعيق الحضور للحصة او ظرف تأخير لدخول الحصة يلزم إشعار ادارة المركز بذلك عبر الاتصال او كتابة رسالة واتساب.
  6. مدة انتظار المعلم/ المعلمة هو 30 دقيقة من بداية الحصة وبعدها يتم اغلاق الحصة في حال عدم استقبال اي اشعار من الطالب/ـة.
  7.  الحصص التعويضية تتم في حالات الظروف الطارئة للطالب/ـة بعد تقيمها من قبل الإدارة او في حالة حدوث مشكلة انقطاع شبكة الانترنت والتي يكون سببها المركز. حيث يتم ترتيب وجدولة الحصص التعويضية وإرسالها رسائل نصية إلى الجوالات المسجلة في سجل بيانات الطالب/ـة.
  8.   على الطالب/ـة الالتزام بالحضور ليوم ووقت الحصة التعويضية المحدد في الرسالة النصية.
  9.   مدة انتظار المعلم/ المعلمة هو 30 دقيقة من بداية الحصة التعويضية وبعدها يتم اغلاق الحصة في حال عدم استقبال اي اشعار من الطالب/ـة.
  10.   في حال حدوث ظرف طارئ او ظرف تأخير يعيق الدخول للحصة التعويضية يلزم إشعار ادارة المركز بذلك عبر الاتصال او كتابة رسالة واتساب.
  11.   لا يحق للطالب/ـة المطالبة بحصة تعويضية اخرى في حال عدم التزامه بالحضور او التواصل في  الحالات الطارئة او التأخير لحضور الحصة التعويضية.
  12.   الاشعارات الشفهية فيما يخص الحصص التعويضية او غيرها والتي قد يتم نقلها من المعلم / المعلمة لا تعتبر رسمية ولا يعتد بها.
  13.   تعتبر الرسائل النصية القناة الرسمية لإشعارات المركز وعلى الطالب/ـة التقيد والالتزام بها.

  على الطالب/ـة المحافظة على رقم جوال صحيح لضمان استمرار استلام الاشعارات الرسمية       للمركز وفي حال تم تغيير الرقم او الرغبة في إضافة رقم اخر او حدوث مشكلة في استقبال الاشعارات  التواصل مع ادارة المركز عبر الاتصال او كتابة رسالة واتساب.